دبي – " "
قدمت الشيخة شيخة بنت سعيد بن مكتوم آل مكتوم تبرعا بقيمة 46 ألف درهم لجمعية دار البر، تزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني 46، ودعما لمشروع "عبايا الخير"، الذي اقترحته مؤخرا المهندسة عزة سليمان، عضو المجلس الوطني الاتحادي، في إطار مبادرة (رؤية الخير)، التي أطلقتها شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، بالتعاون مع جمعية دار البر، مطلع عام الخير" 2017."
وسلمت الشيخة شيخة آل مكتوم قيمة التبرع إلى فرع جمعية دار البر في عجمان، بحضور عزة سليمان، وحسن صالح آل علي، مدير فرع الجمعية في الإمارة بالإنابة، وعبد الله الشحي، المستشار الإعلامي والرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية.
وتوجه مدير فرع "دار البر" في عجمان بوافر الشكر والتقدير إلى الشيخة شيخة بنت سعيد آل مكتوم، في ظل دعمها السخي والمثمر، مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على شيوخ الإمارات وأبنائها المخلصين، الذين ضربوا أصدق الأمثلة في العطاء وعمل الخير، ليكونوا "شعلة خير" أضاءت دروب العون والإغاثة لصالح المحتاجين في الإمارات والفقراء في شتى بقاع العالم.

وأكد حسن آل علي أن ريع مشروع "عبايا الخير" سيذهب إلى حملة "رعاية الأيتام"، التي تستهدف الصومال والسنغال، لبناء المشاريع التنموية وتعزيز المبادرات الإنسانية والوقفية الخدمية، وكفالة الأيتام داخل دور الرعاية هناك، وهو ما يغطي الدراسة والسكن والعلاج.
وثمن حسن آل علي الجهود، التي تتكفل بها عضو المجلس الوطني الاتحادي، دعما للمشاريع الخيرية والمبادرات الإنسانية داخل الدولة، معتبرا أنها تشكل قدوة حسنة في العطاء وعمل الخير والروح الإنسانية، ومثالا مشرقا للمرأة الإماراتية، ونموذجا حيا لسياسة الدولة ورؤية القيادة الرشيدة في "تمكين المرأة".
وأعرب آل علي عن خالص الشكر والتقدير إلى شريك الخير (رؤية الإمارات)، لافتا إلى دورها الملموس وبصمتها الإنسانية- الإعلامية المتميزة في محافل ومناسبات وقطاعات مختلفة.