الحقيبة الخيرية


أنت لم تسجل الدخول

تسجيل دخول

الاسم

العدد

المبلغ

Total 0 AED

الدفع

سيتم تحويلك الآن إلى صفحة الدفع

نستقبل التبرعات في جميع فروع جمعية دارالبر ومراكزها

تواصل معنا

  • الفرع الرئيسي

    - دبي

    800 79

  • فرع بردبي

    - دبي

    04 352 3333

  • مركز المعلومات الاسلامي

    - دبي

    04 355 5223

  • مركز جميرا لتحفيظ القران (ذكور)

    - دبي

    04 344 8920

  • مركز الموسى لتحفيظ القران (ذكور)

    - دبي

    04 394 7647

  • مركز ند الحمر لتحفيظ القران (الاناث)

    - دبي

    04 289 5767

  • فرع الممزر لتحفيظ القران (الاناث)

    - دبي

    04 296 6773

  • مركز راس الخيمة لتحفيظ القران ( الاناث)

    - رأس الخيمة

    07 233 3015

  • فرع عجمان

    - عجمان

    06 747 0404

  • فرع النخيل

    - رأس الخيمة

    07 223 3088

  • فرع ام القيوين

    - أم القيوين

    06 765 0002

  • فرع خزام

    - رأس الخيمة

    07 236 4071

  • مركز المعلومات الاسلامي

    - رأس الخيمة

    07 221 0009

  • فرع الفجيرة

    - الفجيرة

    09 243 0696

Item Added To Cart

سياسة الجودة

تحقيقاً لمسيرة التميز وتطويراً للأداء الاستراتيجي والمؤسسي المستدام تلتزم القيادة العليا بجمعية دار البر بتقديم الدعــــــم والمراجعة الدائمة لاستراتيجياتها وسياساتها وعمــلياتها للتأكد من كفـــــــاءة وفعالية تطبيق نظام إدارة الجودة (ISO 9001: 2015).وبناء على رؤية ورسالة الجمعية التي ترتكز على تقديم خدمات متميزة لمختلف المجتمعات سعياً لنشر وتعزيز السماحة والسعادة فيها وفقاً لمبادئ الاستدامة في العمل الخيري والإنساني والثقافي، وذلك بالتكامل مع شركاء الجمعية ومتعامليها، وترسيخ قيم الابداع والابتكار واستشراف المستقبل لتطوير منظومة خيرية غايتها تنمية مجتمعية مستدامة، وذلك من خلال عدة منطلقات في مقدمتها إقامة مشاريع خيرية ووقفية، والعناية بكتاب الله تعالى حفظاً وتلاوة، ونشر الوعي الثقافي بسماحة الدين الإسلامي، وتمكين وإشراك المرأة في العمل الخيري والإنساني والثقافي وتعزيز أدوارها، وضمان جودة الخدمات المقدمة، وتطوير الموارد البشرية، وتطوير بيئة العمليات، وذلك كله تلبية احتياجات وتوقعات كافة المعنيين وإسعادهم.

وعليه اعتمدت الجمعية وثيقة "سياسة الجودة "ونشرها لجميع الفئات المعنية، والحرص على إيصالها لهم من خلال قنواتها المتنوعة، وتوفيرها في مختلف المواقع ليسهُل الوصول إليها، كي يكونوا على معرفة بها وبنظام إدارة الجودة وذلك للمساهمة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية.كما تقوم الجمعية بعمليات المراجعة والمتابعة الدائمة من خلال اجتماعات المراجعة الإدارية لضمان سير النظام وفق المعايير المطلوبة لتحقيق رضا كافة المعنيين بحسب أهداف نظام إدارة الجودة، إضافة إلى مراقبة وتحليل ومواكبة التغيرات في البيئة المحيطة بالجمعية والبيئة الداخلية، والعمل على إدارة المخاطر المتوقعة التي من الممكن أن تعيق تحقيق الأهداف الاستراتيجية أو العمليات الرئيسية، إضافة إلى الاستفادة القصوى من كافة الفرص المتوفرة.

كما تقوم القيادة العليا بتحديد المهام الرئيسية واعتماد الصلاحيات الممنوحة وذلك للحفاظ على سلامة نظام إدارة الجودة بحسب ما هو مخطط له وتطبيقه بشكل سليم، وتوفير الموارد المالية والبشرية والتقنية لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة من الجمعية.