نظم فرع جمعية دار البر في رأس الخيمة، بالتعاون مع دائرة الخدمات العامة في الإمارة، مساء أمس الأول، فعالية خاصة احتفاء ب"يوم الغذاء العالمي"، الذي يستهدف فئة العمال، وتوعية المجتمع بأهمية وقيمة الغذاء الصحي من أجل سلامة الإنسان وصحته.

وأشار علي عبد الله الشحي، مدير فرع "دار البر" في رأس الخيمة، إلى تقديم الجمعية 100 وجبة صحية لشريحة العمال، في عدد من مناطق الإمارة، دعما لهم وتضامنا معهم تحت مظلة المناسبة العالمية، لافتا إلى زيارة وفد من فرع "دار البر" في رأس الخيمة لدائرة الخدمات العامة، برئاسة مدير الفرع، وعضوية وليد ليواد، مدير مركز المعلومات الإسلامي برأس الخيمة، ووليد عبد اللطيف الشريف، نائب مدير فرع الجمعية، وسيف عبد الرحيم، من موظفي الفرع.

وأكد علي الشحي حرص الجمعية على أداء دورها في تنفيذ مشاريعها الخيرية والإنسانية، ومشاركتها المتميزة بفعاليات المجتمع والوطن، موضحا أن المبـادرة تندرج في إطار أهـداف الفرع الاستراتيجية، الرامية إلى دعم الفعاليات المجتمعية والوطنية.


وقدم الشحي شكر جمعية "دار البر" وتقديرها للراعي الرسمي للفعالية، وهو "مطبخ عيال البلاد" في رأس الخيمة، الذي ساهم في إنجاح الفعالية. وأثنى على مشاركة فريق العمل التطوعي من فرع مواصلات الإمارات في رأس الخيمة وتطوعه في تنظيم الفعالية وتوزيع الوجبات الغذائية الصحية على العمال.

بدورها، أشادت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة بالمبادرة المجتمعية النوعية من قبل جمعية "دار البر" في رأس الخيمة.