دبي ـ

أكدت "دار البر" أن ألفا و٤٠ أسرة محتاجة، من جنسيات عدة، استفادت من مشروع توزيع لحوم الأضاحي، التي تكفل بها فرع الجمعية في عجمان ووزعها خلال عيد الأضحى الماضي.

وقال حسن صالح العلي، مدير فرع "دار البر" في عجمان بالإنابة: إن فرع الجمعية أنجز عملية توزيع لحوم الأضاحي على مدار الأيام الماضية من عيد الأضحي المبارك، موضحا أن الجمعية حددت شرائح اجتماعية محددة لتوزيع الأضاحي عليها، هي الأسر المتعففة، أسر الأيتام، الأرامل، والفئات المعوزة الأكثر احتياجا إجمالا، ممن لديهم حالات مسجلة لدى الجمعية، وفقا للضوابط والمعايير المحددة من قبل "دار البر".

وأوضح حسن العلي أن هدف مشروع توفير الأضاحي وتوزيعها في عجمان هو إشراك الشرائح المحتاجة في فرحة العيد، وإدخال البهجة والسرور عليهم، ترجمة للمقاصد الشرعية من وراء "الأضاحي"، معتبرا أن المشروع يندرج في إطار المساهمات المجتمعية والبرامج والمشاريع الخيرية للجمعية في عجمان وإمارات الدولة إجمالا.

وأشار العلي إلي أن فرع "دار البر" في عجمان شكل فريقا خاصا من الموظفين والمتطوعين، لإنجاز مشروع "الأضاحي" وتوزيعها على المستحقين، والإشراف على المشروع الخيري ومتابعته وتنفيذه، في ظل روح من التعاون سادت بين أعضاء الفريق الإنساني، سعيا إلى رسم الابتسامة على وجوه أبناء الأسر المحتاجة خلال العيد وزرع الفرحة في قلوبهم.