كرم المدير التنفيذي لجمعية دار البر، عبدالله علي بن زايد الفلاسي، فريق عمل لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين التابعة لجمعية دار البر، والمتطوعين في مشاريع اللجنة، كأفضل فرع من فروع الجمعية وتميزها وتنفيذها للمشاريع والمبادرات التي تخدم المجتمع والأسر المتعففة بدرجة عالية من الكفاءة والفعالية.

كما كرم المدير التنفيذي لدار البر عدداً من شركاء لجنة الأسر المتعففة جاء من بينهم مجلس أم القيوين للشباب، وذلك بحضور سلطان راشد الخرجي رئيس لجنة أصدقاء المرضى بأم القيوين، وعدد من كبار الشخصيات ومدراء الدوائر الحكومية.

وتقدم عبدالله علي بن زايد الفلاسي، بالشكر والتقدير للجنة الأسر المتعففة بأم القيوين، مثمنًا جهودهم المستمرة في أداء العمل بصورة متميزة، وإطلاق المبادرات التي تخدم الفئات المستهدفة بصورة فعالة، كما أكد المدير التنفيذي لدار البر على حرص الجمعية بكل فروعها على التميز والارتقاء المستمر بالعمل وتطوير الخدمات المقدمة لإسعاد كافة متعامليها.

من جانبه تقدم علي حسن العاصي، رئيس لجنة الأسر المتعففة في أم القيوين، بالشكر والتقدير إلى عبدالله علي بن زايد، على التكريم الذي اعتبره دافعًا إيجابيًا كبيرًا لمواصلة التقدم والتحسين المستمر لخدمة الأسر المتعففة، لافتًا إلى أن جميع العاملين في اللجنة تسودهم روح الفريق الواحد والعمل الجماعي والإيجابية.