ظمت إدارة المشاريع بجمعية دار البر ورشة تدريبية مكثفة لموظفي خدمة العملاء بهدف مدهم بمزيد من الخبرات والتعرف بشكل مستمر على أي مستجدات قد تطرأ في مشاريع الجمعية لتقديم أفضل خدمة للمتعاملين.

وتأتي تلك الورشة التدريبية التي امتدت على مدار أسبوعين وشارك فيها كافة موظفي الإدارة كل في نطاق مهام عمله، ضمن خطة المبادرات التي وضعتها إدارة المشاريع لضمان التطوير المستمر لموظفيها وسهولة وصول المعلومات اللازمة للمتعاملين الداخليين المباشرين معها للمساهمة في الوصول إلى النتائج الإيجابية المرجوة.

وأوضح عبدالكريم جعفر، مدير إدارة المشاريع، أن الورشة أثمرت بشكل إيجابي كبير عن مد موظفي خدمة العملاء بكافة مستجدات المشاريع والمعلومات التي تمكنهم من تقديم أفضل خدمة لمتعاملي الجمعية، مضيفًا أن هناك تنسيق دائم وفعال بين مختلف موظفي الجمعية وإداراتها لتحقيق الأهداف المرجوة وفقًا للخطة الاستراتيجية لجمعية دار البر.