قدم بنك دبي الإسلامي تبرعا سخيا لصالح مركز المعلومات الإسلامي، التابع لجمعية دار البر، والذي يقع مقره الرئيسي في دبي، بهدف دعم برامج المركز ومُبادراته التثقيفية والتوعوية وخدماته المُوجهة لأبناء الجاليات المُقيمة على أرض الدولة، وتعزيز رسالة المركز في التوعية بسماحة الدين الإسلامي الحنيف، وترسيخ منهج الوسطية والاعتدال وقيم التسامح.

وسلم وفد من بنك دبي الإسلامي"، قيمة التبرع ليوسف اليتيم، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة و التنمية المجتمعية في "دار البر"، بمقر الجمعية بشارع الشيخ زايد في دبي، بحضور عدد من المسؤولين والمعنيين من الطرفين.

وأشار يوسف اليتيم إلى أن بنك دبي الإسلامي يعد من أهم الشركاء الاستراتيجيين لجمعية دار البر ، على امتداد الأعوام الطويلة الماضية، في خدمة العمل الإنساني والمُحتاجين والمصلحة الوطنية، مؤكدا أن هذا الدعم يمثل استمرارا لمبادرات البنك وجهوده المُتميزة وسلسلة دعمه للعمل الخيري داخل الدولة وخارجها، وهو ما كان للجمعية نصيب وافر منه، ما جعل البنك شريكا أساسيًا وداعما كبيرا لمشاريع ومبادرات مركز المعلومات الإسلامي تحديدا.

وأكد اليتيم أن جمعية دار البر، بكل مراكزهما وفروعها، تعمل بشكل حثيث على تجسيد رؤية دولة الإمارات ومنهجها في العمل الإنساني والتنموي، وترجمة توجيهات قيادتها الرشيدة، في مد أيادي العون والإحسان للمحتاجين والمنكوبين.

ومن جانبه أكد وفد بنك دبي الإسلامي على حرصه في تعزيز العمل الخيري والإنساني والتنموي داخل دولة الإمارات، عبر دعم المؤسسات الخيرية والإنسانية الإماراتية، العاملة في الدولة، وصولا إلى تحقيق أهدافها وترجمة رسالتها، بتوفير احتياجات الفقراء والمحتاجين.

وشدد على أن مركز المعلومات الإسلامي يعد أحد أهم المراكز والمؤسسات الوطنية، التي يقدم لها البنك الدعم سنويا، نظرا لدوره الحيوي في التعريف بالإسلام، وفق منهج الوسطية والاعتدال، والتوعية بقيمه القائمة على التسامح، وخدماته التوعوية والإرشادية والتثقيفية والاجتماعية، المُقدمة لأبناء الجاليات من جنسيات متعددة على أرض الإمارات.