كرمت «جمعية دار البر» ضمن حفل أقامته بمقرها الرئيسي بشارع الشيخ زايد بدبي، 50 يتيمًا من أيتام الجمعية المتفوقين بمختلف المراحل التعليمية داخل الدولة.
حيث حضر الحفل، عبدالله علي بن زايد، المدير التنفيذي لدار البر، والذي قام بتكريم الأيتام المتفوقين، وحسين مراد البلوشي، مدير إدارة كفالة الأيتام والأسر، وعبدالعظيم محمد، مدير المكتب الفني، والمحاضر عبدالله لشكري، مدير مركز الطاقة الإيجابية.
وقال عبدالله علي بن زايد خلال كلمته بالحفل أن الإسلام أعظم تشريع كفل لليتيم حقه المالي والجسدي والنفسي.
مضيفًا أن دولة الإمارات أرض كرم وبناء ترعرع فيها الوفاء، وضربت خير مثال يحتذى به في الإنسانية والعطاء والألفة والتسامح والمحبة.
كما أكد بن زايد خلال كلمته للأيتام المتفوقين على أنهم جزء من مجتمع منتج محب لهم، راعٍ لمسيرتهم، وداعم لنجاحاتهم وسعيهم نحو التقدم.
من جانبه أوضح المحاضر عبدالله لشكري أهمية تبني السلوكيات والمعتقدات الإيجابية والعائد الكبير الذي يعود على الأفراد الذين يتحلون بالعزيمة والإرادة والثقة بالنفس وضرورة ذلك لمواصلة تحقيق النجاحات وبلوغ الأمنيات.
وتعمل جمعية دار البر بشكل مستمر عبر العديد من الأنشطة والفعاليات على دعم الجانب النفسي والاجتماعي للأيتام المكفولين بها برعاية من أهل الخير، والذين يبلغ عددهم 32,332 يتيمًا خارج الدولة و 834 داخل الدولة.