رأس الخيمة:
أقام فرع جمعية دار البر في رأس الخيمة، مساء الثلاثاء الماضي، الموافق 19 من رمضان الحالي، مشروع إفطار صائم، في إطار احتفائه ب"يوم زايد للعمل الإنساني"، ووفاء لذكرى رحيل المغفور له، بإذن الله، تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.

وقال علي عبدالله الشحي، مدير فرع جمعية دار البر: إن المشروع الخيري، الذي جاء في الذكرى ال16 لرحيل الشيخ زايد، حظي برعاية بنك الإمارات للطعام، التابع لدائرة بلدية رأس الخيمة، واستهدف توفير 312 وجبة إفطار رمضاني لـ 47 أسرة محتاجة، من مناطق رأس الخيمة. وحضر الفعالية الإنسانية، مدير فرع الجمعية، وشيماء الطنيجي، مديرة إدارة الصحة العامة في بلدية رأس الخيمة، وموظفي بنك الإمارات للطعام وفرع الجمعية، ومتطوعي كل من "تكاتف" وفريق الإنقاذ الوطني.

وأشاد محمد سهيل المهيري، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الطوارئ في "دار البر"، بأهل الخير والإحسان ومؤسسات القطاعين الخاص والعام المشاركين بالمبادرة والتبرع والمساهمة في دعم حملة (سابقوا في الخيرات)، التي أطلقتها الجمعية مؤخرا لجمع 100 مليون درهم لصالح المحتاجين والفقراء والمتأثرين بالأوضاع العالمية الحساسة حاليا، في الإمارات والعالم، وحث الجميع على بذل المزيد من العطاء.