عجمان – " "
أعلنت "شبكة رؤية عجمان الإعلامية" و "جمعية دار البر" في عجمان عن إطلاق خدمة (رؤية الخير), وهي مبادرة خيرية اقترحتها سعادة. عزة سليمان, عضو المجلس الوطني الاتحادي، تهدف إلى مساعدة المحتاجين والفقراء, والارتقاء بنوعية الحياة لدى المواطنين والمقيمين على مستوى الدولة.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاون بين الجانبين صباح أمس الأول بمقر جمعية دار البر في عجمان، حيث وقع الاتفاقية من جانب "رؤية عجمان"، المستشار الإعلامي عبد الله الشحي, الرئيس التنفيذي للشبكة الإعلامية، فيما وقعها من جانب "دار البر"، خالد عبدالوهاب الخاجة، مدير جمعية دار البر بعجمان، بحضور سعادة. عزة سليمان, عضو المجلس الوطني الاتحادي، و وليد عبداللطيف الشريف، نائب مدير جمعية دار البر بعجمان، وممثلين عن الجانبين.

وتقدمت سعادة. عزة سليمان بجزيل الشكر والتقدير إلى شبكة رؤية عجمان الإعلامية وجمعية دار البر لإتاحتهما الفرصة لتنفيذ الخدمة الخيرية الإنسانية الجديدة، واهتمامهما بها، مؤكدة حرص "رؤية الخير" على تذليل كافة العقبات وإيجاد كل الدعم للمحتاجين المتعففين على مستوى الدولة.

وأشادت بالدور الحيوي، الذي تلعبه جمعية دار البر, وما تنفذه من مشاريع خيرية ضخمة لصالح المحتاجين والمعوزين، داخل الدولة وخارجها، ما يوفر لهم سبل العيش الكريم، وتوجهت بجزيل الشكر والعرفان أيضا لشبكة رؤية عجمان نظير دعمها للبرامج والأنشطة المجتمعية, مؤكدة أن مؤسسات المجتمع المدني في الدولة تضطلع بدور محوري في عملية التنمية المجتمعية, بما يواكب النهضة الحالية ومسيرة التنمية، التي تشهدها الدولة، وبما يتوافق مع توجهات القيادة الرشيدة.

وأكد المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، أن شبكة رؤية عجمان الإعلامية تسعى نحو الريادة في العمل الخيري, عبر تقديم رسالة إنسانية تعتمد على القيم النبيلة, هدفها الأسمى خدمة المجتمع، وتفعيل جانب العمل الخيري والتطوعي, ومشاركة مؤسسات الدولة ودوائرها كافة أنشطتها ومشاريعها الخيرية, مشيراً إلى أن خدمة "رؤية الخير" ستحقق الهدف الإنساني الخيري, الذي تتطلع إليه دولة الإمارات في مساعدة كل محتاج.

من جانبه، أشار خالد الخاجة إلى أهمية توقيع الاتفاقية الخيرية, التي سيكون لها أبلغ الأثر في رسم البسمة على وجوه العديد من الأسر الفقيرة في الدولة، وقال: إن الاتفاقية تندرج في إطار التعاون بين المؤسسات والدوائر المختلفة في الدولة, من أجل تنفيذ مشاريع ذات طابع خيري, تعود بالنفع والفائدة على جميع أفراد المجتمع.

وأوضح وليد عبداللطيف الشريف، نائب مدير جمعية دار البر في عجمان، أن خدمة "رؤية الخير" تسعى نحو خدمة المجتمع، ومد يد العون لكل محتاج, والارتقاء بنوعية الحياة بين المواطنين والمقيمين على مستوى الدولة, مؤكداً أن جمعية دار البر تواصل تقديم خدماتها الخيرية لكل محتاج، في ظل ما تجده من دعم من قبل العديد من الجهات الداعمة والمانحة، وعبر ما توقعه من شراكات مجتمعية مع جهات عدة، تهدف لخدمة أفراد المجتمع ومساعدتهم في الحصول على المساعدات الإنسانية بيسر وسهولة.