دبي ـ “”

قدمت جمعية "دار البر" تبرعا بقيمة نصف مليون درهم لصالح مؤسسة "سقيا الإمارات" التي تنضوي تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وتسعى نحو تحقيق أهداف المبادرات العالمية في مجال مكافحة الفقر والمرض و تعمل بصورة رئيسية في توفير مياه الشرب النقية للمحتاجين والمنكوبين حول العالم.

وتسلم شيك التبرع بالنيابة عن سعادة سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "سقيا الإمارات"، السيد محمد عبد الكريم الشامسي، المدير التنفيذي بالوكالة للمؤسسة من السيد عبد الله علي بن زايد، المدير التنفيذي لجمعية "دار البر"، وذلك بحضور كل من خالد التميمي، رئيس قسم الاتصال الجماهيري والإعلام في جمعية "دار البر"، ومنصور يوسف بهروزيان، المراقب المالي بالوكالة لمؤسسة "سقيا الإمارات"، وعدد من المعنيين في المقر الرئيسي لهيئة كهرباء ومياه دبي.

وأشار سعادة سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "سقيا الإمارات"، إلى أهمية وقيمة تضافر جهود المنظمات والهيئات الإنسانية التي تسعى لتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كعاصمة للعطاء من خلال دعم العمل الإنساني و تحقيق التنمية البشرية. تسعى "سقيا الإمارات" على تحقيق التنمية المستدامة من خلال إيجاد حلول مستدامة لمشكلة شح المياه في كافة أرجاء العالم وتعزيز شراكاتها المجتمعية والوطنية. وفي هذا الإطار، نود ان نشكر جمعية "دار البر" المشاركة على التعاون وتطبيق رؤية القيادة الرشيدة بأهمية التعاون مع المنظمات والهيئات الإنسانية في الدولة.

وقال عبد الله علي بن زايد: إن جمعية "دار البر" تواصل دعمها للمشاريع الخيرية والإنسانية المختلفة داخل الإمارات وفي مختلف بقاع العالم، نحو تعزيز موقع الدولة على خارطة العمل الخيري والإنساني العالمي، والمساهمة في الحد من معاناة الشعوب الفقيرة والمحتاجين في العالم، موضحا أن قيمة التبرع الجديد ستخصص لدعم مشاريع توفير "المياه النظيفة" في عدد من دول العالم، في ظل الارتباط الوثيق بين المياه والحياة، والأهمية الكبيرة للمياه في التنمية والتقدم والعمران، باعتبارها "عصب الحياة".