دبي- " "

استقبلت جمعية (دار البر)، بمقرها الرئيسي في شارع الشيخ زايد في دبي، وفدا يمثل الجمعية الخيرية الإسلامية بكفر الكردي في مصر.

ترأس الوفد الزائر محمود نبيه، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية المصرية، ورافقه د. محمد محمود نبيه، رئيس قطاع المشاريع الخيرية، في حين كان في استقباله عمران محمد عبد الله، رئيس قطاع المشاريع الخيرية في "دار البر"، وعبد الكريم جعفر الحسن، مدير إدارة المشاريع في الجمعية الخيرية الإماراتية، وإبراهيم عبده قايد، سكرتير إدارة المشاريع.

وأعرب رئيس قطاع المشاريع الخيرية في "دار البر"، خلال الزيارة، عن شكر الجمعية الوطنية لنظيرتها المصرية، نظير حسن التواصل والزيارة، التي من المرتقب أن يكون لها بالغ الأثر في بحث آليات وأبعاد تنفيذ المشاريع الإنسانية بصورة مشتركة، ووضع الملاحظات والتوصيات والخطط لها، وإقرار آلية تتنفيذ المشاريع وكفالة الايتام بين الجانبين، ما يسهم في الحد من الفقر وتوفير الاحتياجات المادية والمعيشية للأسر ذات الدخل المحدود في البلد الشقيق.

في نهاية الزيارة، قدمت "دار البر" شهادة شكر وتقدير ودرع الجمعية للوفد الضيف، تقديرا لحسن تعاون "شريكها الإستراتيجي" وجودة أدائه في تنفيذ مشاريع الجمعية الخيرية والتنموية الإماراتية في مصر، التي من بينها مشروع "كفالة الأيتام".