دبي في 22 أغسطس / وام / تتعاون شركة "نخيل" للتطوير العقاري مع "جمعية دار البر" لتوزيع أكثر من 3500 كيلوجرام من التمور على المحتاجين في جميع أنحاء الدولة .
وقامت "نخيل" بقطف وتجفيف وتعبئة حوالي 400 ألف تمرة من أكثر من 500 شجرة نخيل في "حديقة الاتحاد" ضمن "نخلة جميرا" وهي جاهزة للتسليم في حين تم إعداد حوالي ألف صندوق خلال موسم الحصاد يحتوي كل منها على نحو 400 تمرة يصل متوسط وزنها إلى 3.5 كيلوجرام وذلك لتسليمها إلى "جمعية دار البر" لتوزيعها.
وأعرب فوزي الشحي المدير التنفيذي لإدارة "نخيل" للتخطيط والإدارة المجتمعية عن فخره بتعزيز الشراكة طويلة الأمد مع "جمعية دار البر" لمساعدة الأشخاص المحتاجين ..مشيرا إلى أن التمور التي سيتم التبرع بها تم تحصيلها من أشجار مشروع الشركة الأيقوني "نخلة جميرا" والذي استوحي تصميمه من شجرة النخيل الرمز المرتبط بهوية الإمارات.
وقال محمد سهيل المهيري عضو مجلس إدارة "جمعية دار البر" إن هذه المبادرة من شأنها أن تسلط الضوء على الالتزام المشترك بقيم المجتمع لمساعدة المحتاجين .
يشار إلى أنه تم افتتاح "حديقة الاتحاد" في "نخلة جميرا" عام 2012 حيث تغطي مساحتها 1.1 مليون قدم مربع وتعتبر أول حديقة محلية في المنطقة تحتوي على أكثر من 60 نوعا من الأشجار والنباتات والشجيرات من بيئة دولة الإمارات فضلا عن 530 شجرة نخيل.