دبي:
اختتمت مدرسة البحث العلمي في دبي النسخة العشرين من مسابقتها القرآنية السنوية، التي حظيت هذا العام برعاية ودعم جمعية دار البر، واستمرت ٨ أشهر، بمشاركة ٩٢٣ من الطلبة، بينهم ٤٨٢ طالبة، مقابل ٤٤١ طالبا.

وحضر عبد الله علي بن زايد الفلاسي، المدير التنفيذي ل"دار البر"، وعبد العزيز الكمالي، مدير مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم، للذكور، التابع للجمعية، وحسين البلوشي، مدير المكتب الإعلامي للجمعية، الأربعاء الماضي، حفل تكريم الفائزين بالدورة العشرين من مسابقة القرآن الكريم السنوية، التي تنظمها مدرسة البحث العلمي، بمقرها بمنطقة الورقاء ٤ في دبي.

وكرمت المدرسة، خلال الحفل، المدير التنفيذي لجمعية دار البر، والطلبة الفائزين، من المنتظمين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم، التي توفر لها الجمعية، مُمَثَّلة بمشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم، محفظين معتمدين لتعليم الطلبة وتأهيلهم في حقل حفظ القرآن وتلاوته.

وقال أيمن الجراح، نائب المدبر العام للمدرسة: إن ١٤٠ فازوا بالمراكز الأولى في المسابقة، منهم ٧٣ طالبة، و٦٧ طالبا، فيما بلغ عدد المتأهلين للمرحلة النهائية من المسابقة ٧٥٠ طالبا وطالبة. وتتراوح أعمار الطلبة المشاركين بين ٥ إلى ١٧ عاما.