دبي:
أكدت جمعية دار البر العلاقة الإستراتيجية الوثيقة، التي تربط العمل الخيري والإنساني مع الصحافة، في سبيل دعم الأهداف الإنسانية المشتركة، وخدمة المحتاجين والفقراء حول العالم، والتخفيف من معاناتهم، وتوفير احتياجاتهم، وتعزيز مسيرة الخير والتنمية المجتمعية المتوازنة في بقاع مترامية من هذا العالم.

وأشارت "دار البر"، بمناسبة (يوم الصحافة العالمي)، الذي يوافق اليوم، الثالث من مايو/ أيار من كل عام، إلى حرص الجمعية على توثيق علاقاتها وترسيخ شراكتها مع الصحف ووسائل الإعلام في دولة الإمارات، بما يصب في المصلحة الوطنية العليا، ويشكل دعما للعمل الخيري الإنساني، وتجسيدا لقيم وتعاليم ديننا الحنيف، وترجمة لسياسة الدولة وتوجيهات قيادتها الرشيدة في هذا الحقل الحيوي.

وأكد "حسين مراد البلوشي" مدير المكتب الإعلامي للجمعية، أن "دار البر" حظيت على مدار مسيرتها الحافلة بعلاقات متينة وقنوات مفتوحة للتواصل والعمل المشترك مع المؤسسات الصحافية، في حين تتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق خلال المراحل المقبلة، بما يجسد الشراكة الإستراتيجية والتزام الجمعية بقيم ومفاهيم "المسؤولية المجتمعية".
وقال البلوشي: "لا غنى لقطاع العمل الخيري عن الصحافة، وهي تشكل صوته ورسالته للمحسنين وأهل الخير، ووسيلته الأولى للتواصل مع المجتمع الإماراتي والعالم برمته".