رأس الخيمة:
اختتم فرع جمعية دار البر في رأس الخيمة النسخة السادسة من مشروع البر لتحفيظ القرآن، فرع الطلاب الذكور في الإمارة، في الحفل السنوي، الذي أحياه بصالة السعادة بمنطقة سيح البريرات في رأس الخيمة، تحت شعار (نور على نور)، وتضمن تكريم الطلاب المشاركين وشريحة "المهتدين الجدد"، تحت رعاية المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة.

حظيت الدورة السادسة من المشروع القرآني برعاية "الثريا للسفر والسياحة"، راع بلاتيني، وكل من مواصلات الإمارات وصالة السعادة، راعيين ذهبيين، وهيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة، راع فضي، وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية وَعَبَد الصمد القرشي وأسوق الإمارات، رعاة مساهمين.

حضر ختام النسخة السادسة من المشروع القرآني، التي شارك فيها ٧٩ طالبا، الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي، وعبد القادر الريس، مدير عام جمعية دار البر، وعلي عبد الله الشحي، مدير فرع الجمعية برأس الخيمة، وعبيد البريكي، مدير فرع المواصلات المدرسية، وأحمد راشد الزعابي، مدير عام مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية، وعدد من المسؤولين والشخصيات. وأدار الحفل وقدمه خالد عزيز التميمي.

اشتمل الحفل الختامي على عزف النشيد الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها الطالب عبد الله عيسى، من جامعة الشارقة، ثم ألقى علي الشحي كلمة الجمعية، بالنيابة عن عبد الله علي بن زايد الفلاسي، المدير التنفيذي ل"دار البر"، وعرض فيلم وثائقي عن مشروع البر لتحفيظ القرآن وأنشطة ومشاريع فرع الجمعية في رأس الخيمة، وقرأ فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله الحمادي، الواعظ بدائرة الشؤون الاسلامية في الشارقة، كلمة خاصة في الحفل، بجانب تكريم الطلاب المشاركين في الدورة السادسة من المشروع، و٨ من "لمسلمين الجدد"، المسجلين في فرع الجمعية، والرعاة والمتعاونين.

وشهد الحفل مفاجأة سارة، تمثلت في إشهار شاب نيجيري إسلامه، خلال الحفل، متأثرا بالأجواء الإيمانية، وسط حفاوة المسؤولين والحضور.