رأس الخيمة:
نفذ فرع جمعية دار البر في رأس الخيمة، مبادرة بشعار (ثمرة جهدي)، بمقر مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية، قضت بتكريم الطلبة المتفوقين من أبناء الأسر ذات الدخل المحدود، وتكريم أمهاتهم، تقديرا لجهودهن، التي يبذلنها في تربية أبنائهن وتعزيز تحصيلهم العلمي.

وتوجه علي الشحي، مدير فرع "دار البر" برأس الخيمة، بالشكر والتقدير ل"تعليمية رأس الخيمة"، في ظل تعاونها في إنجاح المبادرة، مؤكدا حرص الجمعية على أداء دورها الإنساني والمجتمعي، بتنفيذ مشاريعها الخيرية وبرامجها التنموية، التي تصب في خدمة المجتمع والأسر المحتاجة داخل الدولة.

واشتمل الحفل على كلمة، ألقاها عبد الله الحريبي، مسؤول قسم العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة، أعقبتها تلاوة عطرة من كتاب الله، عز وجل، ثم ألقت سمية حارب، مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، رئيسة مجلس أمناء المؤسسة، كلمة أكدت فيها فتح الباب على مصراعيه أمام التعاون في العمل الخيري في القطاع التعليمي مع المؤسسات المختصة، للارتقاء بالبيئة التعليمية وتعزيز مخرجاتها ومساعدة الطلبة المحتاجين.

وكرم علي الشحي الطلبة المشمولين بالمبادرة، وهم 14 طالبا وأمهاتهم. كما كرم مديرة المنطقة التعليمية، تقديرا لجهودها في القطاعين الخيري والتعليمي.