دبي:
حصد مركز الممزر لتحفيظ القرآن الكريم في دبي، التابع لجمعية دار البر، مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، (رعاه الله)، بعد أن توج بالفئة الذهبية في عملية التقييم السنوي لمراكز التحفيظ، في إطار مسابقة "إدارة المؤسسات الإسلامية للقرآن الكريم"، التي تنظمها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، على مستوى المراكز المتخصصة العاملة في إمارة دبي.

وتسلم خالد العلماء، مدير مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم ل"الذكور" في جمعية دار البر، شهادة "الفئة الذهبية" لعملية التقييم، التي فاز بها المركز، ودرعا خاصا بالجهة الفائزة، بالنيابة عن فرع الإناث في مشروع البر، خلال حفل أقيم بالمناسبة بفندق "انتركونتنتال فيستفال سيتي" في دبي.

وفاز مركز الممزر بالمركز الثاني في حفظ القرآن الكريم في الدورة الثانية من المسابقة الإجبارية لمراكز التحفيظ، وجرى تكريم المركز و10 من طالباته بالمراكز الأولى وطالبة واحدة من مركز ند الحمر، التابعَين لجمعية دار البر.
وفاز مركز أحمد بن سالم الموسى، التابع للجمعية، بالمركز الثاني في مسابقة مراكز تحفيظ القرآن الكريم في دبي.

وأشارت أسماء الريس رئيسة قطاع شؤون المرأة التابع لجمعية دار البر إلى مشاركة 13 طالبة من مركز الممزر و8 طالبات من مركز ند الحمر، العاملين تحت مظلة "مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم"، في المسابقة القرآنية في دبي.