دبي - " "
أبرمت جمعية "دار البر" اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة "البارجيل" للتطوع، بهدف مد جسور التعاون بينهما وتوطيدها في خدمة الوطن ودعم مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في نطاقه، وتعزير المصلحة العامة، عبر بوابة العمل التطوعي.

مثل "دار البر" في توقيع الاتفاقية عبد الله علي بن زايد الفلاسي، المدير التنفيذي للجمعية، وعن مؤسسة "البارجيل" حسين البلوشي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة.

وتنص الاتفاقية، التي وقعت بمقر جمعية "دار البر" بشارع الشيخ زايد في دبي، على توفير "البارجيل للتطوع" العدد المنشود من المتطوعين لصالح مشاريع "دار البر" الخيرية ومبادراتها وخدماتها الإنسانية المتنوعة، وتسخير مرافق الجمعية وخدماتها لصالح المؤسسة التطوعية، دعم علاقات الشراكة الإستراتيجية بصورة فعالة بين الجانبين، وإرساء دعائم التعاون وتطويرها بينهما بشكل مستمر، وتبادل المعارف والمهارات، وصولا إلى ترسيخ التكامل والشراكة الإستراتيجية بين جميع الجهات في الدولة، ودبي تحديدا.

وأكد عبد الله الفلاسي أهمية وفيمة العمل التطوعي في تحقيق أهداف الجمعية، الإنسانية والمجتمعية، وتنفيذ مشاريعها الخيرية، والوصول إلى المحتاجين وتخفيف معاناة ذوي الدخل المحدود ومد يد العون والمساعدة لهم، في إطار الدور الكبير للتطوع والمتطوعين في تحقيق الأهداف الوطنية والتنموية والاجتماعية.

وأشار حسين البلوشي إلى الدور الحيوي بالغ الأهمية لجمعية "دار البر" في قطاع العمل الخيري والإنساني داخل الإمارات وفي العالم برمته، مشددا على حرص "البارجيل للتطوع" على دعم العمل الخيري والإنساني في الدولة.