عجمان - " "

كرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي في الإمارة، جمعية "دار البر"، ممثلة بخالد عبد الوهاب الخاجة، مدير فرع الجمعية في عجمان، تقديرا لرعاية الجمعية فعاليات "رمضان عجمان.. تقوى وإيمان" للعام الحالي ٢٠١٧.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ عمار بن حميد، مساء الثلاثاء الماضي، باستراحة الصفيا، الرعاة المشاركين في دعم ورعاية فعاليات الدورة الحادية عشرة من "رمضان عجمان .. تقوى وإيمان"، بحضور سعيد سيف المطروشي، أمين عام المجلس التنفيذي في عجمان، وأعضاء اللجنة المنظمة للفعاليات.

وأكد سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، أهمية وقيمة الدور، الذي يتكفل به الرعاة والمشاركون والجهات المساهمة في إنجاح الحدث الرمضاني السنوي، من الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة، مشيدا بجهودها الممتيزة ودورها الفاعل في النهوض بالعمل المجتمعي والخيري والوطني في الإمارة.

وأكد خالد الخاجة أن رعاية الجمعية لمثل تلك الفعاليات ينطلق من إيمانها ب"المسؤولية المجتمعية"، التي تتبناها "دار البر"، وحرصها على تكاتف الجهود في المجالات المختلفة، وتوحيد جهود الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني كافة في رعاية الأنشطة المجتمعية ودعم الفعاليات الوطنية.

وأشار الخاجة إلى التزام جمعية "دار البر" المتواصل بدعم الأنشطة والفعاليات المجتمعية والوطنية والإنسانية، ما يعكس النهج، الذي تبنته الجمعية منذ تأسيسها في البذل والعطاء وتقديم الخدمات المجتمعية في إطار قطاع العمل الخيري والإنساني.