قال الدكتور محمد سهيل المهيري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لجمعية دار البر: إن مشروع الوقف الإماراتي الجديد الضخم، الفريد من نوعه، يُشكل حلقةً جديدة من حلقات الإبداع الوطني والطموح الإماراتي الجامح، بلا سقف ولا حدود، والذي يقوده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، "رعاه الله"، بحثاً عن قيمة مضافة في العمل الخيري، وإنجازات إنسانية كونية جديدة، وترسيخ الاستدامة، نحو مزيد من التفوق والريادة العالمية.


وأكد د. محمد المهيري أن مشروع بُرج "وقف المليار وجبة" هو وجه مُشرق جديد لإمارات الخير والإنسانية والتسامح، وطن السعادة، الذي يتسابق أبناؤه ومؤسساته في ميادين الخير والرحمة ومُساعدة المُحتاجين، وإغاثة كل منكوب وملهوف، ومصدر الأمن والأمان الغذائي والنفسي، وعاصمة السلام والمحبة، بقيادتها الرشيدة وشعبها المُحب لعمل الخير ومد أيادي العون والإحسان للفقراء والمنكوبين والضعفاء، حول العالم.


وأشار د. المهيري إلى أن المبادرة الخيرية العالمية محطة جديدة وإنجاز إنساني من طراز خاص، ينضم إلى الرصيد الزاخر والسجل الحافل للقائد الوطني الإنساني، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.